الحكومة الرقمية تطلق حملة يًسّر السبيل تزامناً مع موسم حج 1444هـ
يونيو 2023,23

أطلقت هيئة الحكومة الرقمية حملة "تُيسّر السبيل"، لإبراز دور الخدمات الحكومية الرقمية التي توفرها المملكة في تقديم تجربة رقمية متكاملة لضيوف الرحمن وتيسير رحلتهم في أداء المناسك بسهولة وطمأنينة، وذلك بالتزامن مع موسم حج هذا العام 1444هـ.

وتركز الحملة على إبراز جهود المملكة في تقديم أفضل الخدمات الرقمية للتيسير على ضيوف الرحمن من شتى بلاد العالم، إضافة إلى التكامل بين الجهات الحكومية لتوفير منظومة رقمية متكاملة لإثراء التجربة الرقمية للحاج، وذلك تحقيقاً لمستهدفات برنامج خدمة ضيوف الرحمن المنبثق عن رؤية المملكة 2030 لتطوير تجربة ضيوف الرحمن.

من جانبه، بيّن معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد الصويان، أهمية الخدمات الحكومية الرقمية في إثراء تجربة ضيوف الرحمن بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030.

وأشار إلى أهمية التخطيط للابتكار في خلق رؤية رقمية مستقبلية لتقديم خدمات نوعية لضيوف الرحمن، وذلك بالجهود التكاملية بين الجهات الحكومية لتعزيز التجربة الرقمية المقدمة للمستفيدين وفق التوجهات الاستراتيجية للحكومة الرقمية في المملكة.

الجدير بالذكر أن الهيئة تعمل من خلال "السعودية الرقمية" على إبراز منجزات التميز الرقمي لكافة الجهات الحكومية في مجال تطوير الخدمات الحكومية الرقمية للمستفيدين، إضافة إلى التعريف بقصة نجاح رحلة التحول الرقمي في المملكة وأهميتها على المستويين الإقليمي والدولي، واستعراض أبرز الخدمات الحكومية الرقمية المستهدفة لرفع جودة الحياة وتعزيز التنافسية.

جميع الحقوق محفوظة لوزارة الإعلام | المملكة العربية السعودية © 2023