سمو محافظ الطائف يتفقد مركز الضبط الأمني بالبهيته
يونيو 2023,21

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف أمس مركز البهيته الأمني يرافقة وكيل المحافظة ناصر بن حمود السبيعي .

واستمع سموه لشرح عن أعمال الجهات الأمنية والخدمية بمحافظة الطائف من مدير شرطة الطائف اللواء عثمان اليوسف، مؤكداً اكتمال إستعدادات الجهات الأمنية والخدمية كافة لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن من خلال عدد من المراكز الأمنية في البهيته ونقاط الضبط الأمني على الطرقات .

ووقف سمو محافظ الطائف ميدانياً على نقطة الفرز في البهيته وشاهد العمل الذي تقدمة الجهات الأمنية لمنع تجاوز مخالفي أنظمة الحج للمشاعر المقدسة .

وأكد سموه أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية و صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية أن يكون مركز البهيته الأمني ضمن النطاق الإشرافي لمحافظة الطائف الإدارية حيث تعمل كافة القطاعات الحكومية بالتعاون فيما بينهما لانجاح المهام الموكلة لهم.

يذكر أن مركز البهيته الأمني يتكون من نقطة الفرز والتفتيش والبصمة ويشارك في مركز البهيتة أكثر من 15 جهة أمنية وخدمية كما يتبع لمحافظة الطائف عدد من المراكز ونقاط الضبط الأمني على الطرقات.

وتأتي زيارة محافظ الطائف لمركز البهيته الأمني أمتدادآ لجولات سموه السابقة والتي شهدت مطار الطائف الدولي وميقات قرن المنازل والمراكز الصحية وذلك للوقوف على جاهزية القطاعات الحكومية لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن في كافة المواقع .