"التنفيذي" تُعلن جاهزية خطتها التشغيلية لموسم الحج 1444 هـ
يونيو 2023,22

اعلنت شركة التنفيذي عن جاهزية الخطط التشغيلية للاستعداد لموسم الحج لعام 1444 هـ ، وذلك بتوفير أعلى الخدمات و الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن عبر صالاتها.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة جلبان آل جلبان أن "التنفيذي" في أتم الاستعداد لاستقبال حجاج بيت الله الحرام عبر 27 صالة حول مطارات المملكة بالتعاون مع جميع الشركاء في منظومة الطيران والقطاعات المختلفة لتسخير كل الجهود؛ ليتمكن الحجاج من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأشار إلى عقد شراكة مع وزارة الحاج و العمرة لضمان تكامل الجهود وتوفير الإمكانات لضيوف الرحمن بتوفير المواد التوعوية للحجاج و إبراز دور المملكة في تنظيم هذا الحدث المهم لجميع المسلمين من مختلف دول العالم.

وبيَّن أن صالات "التنفيذي" في أتم الجاهزية بصالات تتسع لأكثر من 3000 مسافر خلال اليوم الواحد،وبوجود 4 مراكز عمليات وتحكم لضمان نجاح العمليات التشغيلية، وجاهزية أكثر من 300 موظف على مدار الساعة في جميع الصالات لخدمة الحجاج القادمين من مختلف دول العالم، كما أن الصالات تطبق أعلى معايير السلامة و الجودة وفق العديد من الاعتمادات الدولية بما يمكن جميع الصالات من الاستعداد لجميع المواسم والأحداث بفعالية ونجاح.

وأكد جلبان أن "التنفيذي" بصفتها البوابة الأولى لاستقبال ضيوف المملكة؛ تسخر جميع إمكاناتها لتيسير رحلات الحجاج و ضمان راحتهم خلال مواسم الحج والعمرة، مبينًا أن هذه الجهود تأتي تماشيًا مع توجهات القيادة الرشيدة في جعل خدمة ضيوف الرحمن كأولوية للجهات والقطاعات كافة.